الجمعة، 14 أغسطس 2015

انا غارقٌ


انا اعبر عن هذه اليد الغارقة 
او بالأصح انا غارقٌ 
ان النجاة من الغرق امرٌ ليس هينٌ 
انا استطيع تأنيب نفسي 
لكن النجاة بنفسي لا استطيع 
الغرق لا يقتصر بالبحر 
استطيع بعد النجاة تأنيب نفسي 
لكنني سُرعان ما اغرق 
اين انا الذي كنته؟ 
قاتلني الله 
قاتلني الله 
انا لم اعد الانا السابقة 
انا الان الانا الملوثة 
كيف بالله انهض من غرقي؟ 
لستُ اعلم ولا اعلم ولا ادري وكيف ادري وانا غارق؟ 
قلبي تحجّر ولكنني استطيع البكاء 
وهل البكاء ينجي الغرقان؟ 
كلا فما ان تجف دموعه حتى يغرق مجدداً 
بالله عليكم 
اين انا ؟ 
كيف اعود ؟ 
اريد نفسي القديمة 
ان نفسي الحديثة 
ملوثة اكرهها 
هي تريد ولا تريد 
وانا الخير لا اريد 
وانا الشر اريد 
والجسد ضائعٌ في حربٌ شعواء 
آه اين انا السابقة؟ 
هل رحلت الى الابد؟ 
ام انها ستعووود، وبتجربة الانتصار ستقوى؟! 

أخ.... طلبت الموت على النجاة كي لا اشقى مجدداً 
أخ.... لا استطيع ان اعيش مع انا ملوثة 
فأناي الحقيقية طيبةٌ محترمة 

فـ لتخرجي الى الابد ايتها الانا القبيحة 
ولتحترقي في نار برزخٍ عظيمة 

الله اكبر عليكِ 





إرسال تعليق