الجمعة، 22 أبريل 2016

دردشة من معرض الكتب المستعملة ومن الذكريات




هذه صورة لمجموعة كتب اقتنيتهم من معرض الوسط للكتب المستعملة في نسخته الرابعة، وفي تصريح لوزير الأشغال اثناء افتتاحه للمعرض وصف المعرض بالظاهرة الثقافية . 


وسيستمر المعرض حتى يوم غداً السبت . 

هذا اليوم كنت بصحبة احمد النقي بالمعرض والتقينا بسيد فيصل شرف وهو مستشار ومدرب وهو من زملاء مهنة مع النقي . 

سيد فيصل هو ابن بنت عمي ، لي مع اسرته ذكريات طفولية جميلة جداً، لا انسى انني كنت امضي ايام طفولتي في بيت خالته مريم مع ابنائها حسين واحمد وجعفر وابنتهم الرسامة فاطمة، في بيتهم القديم تتجمع ابناء خالاتهم ويتم مشاهدة المصارعة . 

كما اتذكر رحلة بركة السباحة مع عائلتهم والتي كنت مريضاً حينها وارجعني المرحوم محمد علي ابو غيث بسيارته البيكب حسبما اذكر. 

اتذكر المزرعة القريبة من بيت بنت عمي مريم واذهب لها مع ابنائها وهناك يلعب عدد من شباب القرية الكيرم والتنس ويبدو معها الشطرنج . 

لا انسى نومي في بيت السيد بمدينة حمد واتذكر تلك الليلة التي اجهشت بالبكاء بمنزلهم لاعتيادي النوم مع امي، وبعد ذلك سلمت لسلطان النوم.. اتذكر تلك الليلة كانت ماطرة .. اتذكر اخته اسمها رحمة.. 

ولا انسى بيت عمي علي بن ناصر حيث يجتمعون كلهم هناك، ولي صور معهم ارسلوها قبل سنوات اظهر في صورة جماعية مع ابي وعمي والابناء والاحفاد . 

انها ذكرى من ذكريات الطفولة .. 
إرسال تعليق