الأحد، 29 مايو، 2016

سانصت لهمس الموسيقى بينما أدوّن...






صورة للطيران التركي عندما كان يسبح بنا بالسماء منطلقين 
من مطار اسطنبول والى مطار فيينا بالنمسا بالعام 2013



يسعد الله مسائكم.. 

اجمل مافي هدوء اليوم الأحد، ان انصت الى موسيقى هادئة عبر "اليتفون"، لتتحرك مشاعري في أمواج البحار سائحةً في مسافاته البعيدة . 

واجمل مافي هذا اليوم الأحد، أن المرافعة التي عكفت على تعديلها عصر أمس السبت قد نجحت فيها، إذ وافق عليها أستاذي بالمحاماة، وقدمتها للمحكمة هذا اليوم، وشعرت بان القاضي قد غيّر مجرى اجراءات القضية الى ما في مرافعتي، إذ كان سيؤجلها لحضور بقية المستأنفين، لكنه عدل عن ذلك باستلامه لمرافعتي، وتسليمي القرار بعد الجلسة بساعتين، وذلك بحجزها للحكم، وطلباتي كانت هي اصلياً الحكم ببراءة المستأنفين، واحتياطياً استعمال الرأفة والنزول بالعقوبة الى مستواها الأدنى.. وقد استفدت كثيراً من الكتب الجنائية القانونية التي اشتريتها من عدة معارض كتب في إعداد المرافعة.. أخذت نسخة من المرافعة، مع عدد من المرافعات السابقة التي قدمتها ووضعتهم كنسخ بمكتبي بالعمل، وجلبتهم للمنزل ووضعتهم بملف خاص، وهم مرافعات شرعية وجنائية . 

سأنصت الآن الى همس الموسيقى اللذيذ، ومنذ قليل كنت اتحدث مع عدنان ابن اخي عبر الهاتف في محادثة استمرت 17 دقيقة، واليوم ذهبت للحلاق وحلق القليل من شعري، وشطبت لحيتي، وبعدها دلك رأسي وظهري، وأنعشني بذلك، إذ كنت عصر هذا اليوم منهكاً متعباً، وقد نمت نومةً طويلة جداً، استيقظت منها الساعة 7 مساءاً، والآن الساعة 10:30 ليلاً، وانا على موعد غداً بجلسة من وقتٍ مبكر جداً الساعة 8:00 . . ومن المقرر أن اعمل على ايقاف تعميم على حسابات منفذ ضده وهو موكلٍ لي . 

ماذا أقول؟ هذه الأيام عادت موسم التفاح الأميركي، قال لي عمي منصور " كل لك واحدة انه الاميركي وقد عاد موسمه " كان لذيذاً، هذا ما حدث يوم الجمعة، اما هذه الليلة فقد اشتريت ثلاث تفاحات اميركيات من محل الفواكه . 

ماهي اخبار التخسيس معي؟ 
ليست على النحو الجميل الذي بدأته
لكن ما استطيع قوله انني قطعت شرب الغازيات واكل الأرز . 
وما استطيع ان اضيفه انني مستمر على أكل الفطائر السمراء "الروتي سليس ورول اسمر" . 



إرسال تعليق