الثلاثاء، 3 يناير، 2017

الزيارة الأولى لمعرض الأيام للكتاب

قررت هذا اليوم الذهاب لمعرض الأيام للكتاب، وذهابي الصباح اعاد لي ذكريات الجامعة، اذ كنت احصل على وقتٍ مستقطع الصباح لفرصة الذهاب للمعرض. 

وبما انني انتهيت مبكراً من العمل هذا الصباح وكوني انا مسؤول نفسي ذهبت بالوقت الذي يناسبني. 

كانت حافلات المدارس تملأ مواقف مركز المعارض الذي يقام فيه معرض الكتاب. 

اشتريت عدة كتب من ضمنها من المركز القومي للترجمة الذي قرأت منه عدة كتب مترجمة من عدة دول ذي حضارة. 

التقيت مع احمد المؤذن مؤلف قصص بحريني ومعه زوجته وهي كاتبة ايضاً أمينة الفردان.

التقط لنا صورة بهاتفي بائع بدار نشر لبنانية، كان يتحدث معه المؤذن وزوجته، إذ بدلاً من اقوم بتصوير انفسنا سيلفي بادر بان يصورنا هو. 

 

مشترياتي:

 

مجموعة طلبة مدارس

 

كراسي جميلة بواجهة مركز المعارض

 

 

صور من داخل المعرض

 

دار نشر اعجبتني منشوراتها واخذت منها عدة كتب

 

 
إرسال تعليق