الأحد، 5 مارس 2017

...

حينما استيقظت كتبت بالهاتف التالي: 

" حسناً، ايها الصباح أشهد لي وتحدث: 

قل اني وجدت مهدي وقد استيقظ
عند الساعة ٥:٤٢ تنبه!

قل اني توجهت وبقلبٍ مفعمٍ تحدثت
أرسلت له سلامي وختمت!

...

أيها الصُبح .. أعد لي شريط تصويرك لي 
وأرني كيف استقبلت يومي في ساعات الفجر القليلة؟ 

.. 

ايها الصباح شكراً 
على عظيم استقبالك 

وداعاً بحبٍ خالصٍ ". 

وقبل أن أنام، عليّ ان اقول لكم انني مارست الرياضة مشياً مع علي الملا، نناديه "فرند". 
وقبل أن أنام، عليّ أن أقول بانني بدأت في الكتاب الفلسفي الثاني، قالت لي منصورة اختي" خصص يومياً 20 دقيقة لقراءة الفلسفة". 
قالت لي ذلك، لانني استثقل قراءة الكتب الفلسفية، قالت لي هي ايضاً كانت كذلك، الى ان نصحها احد الدكاترة المخضرمين، ومنذ ان طبقت العشرون دقيقة هذه تغيّرت مفاهيم الحياة.. هذه الفلسفة يا احبائي تجعلك تعيد النظر في أمور كثيرة بحياتك. 



إرسال تعليق