الاثنين، 8 مايو 2017

...

بينما كنت ابحث في صحيفة الوسط، وجدت هذا الخبر المنشور مؤخراً، ووجدت صورتي فيه، وهو بتاريخ 11/4/2017، قبل حوالي شهراً واحدا، ولو وفقت هذا العام ساشارك فيها ان شاء الله. 

مسابقة الشيخ الجمري تعتمد شعارها للنسخة السابعة وتبدأ بمراسلة الفرق للمشاركة

تحت شعار «الجمري... مُربياً ومُصلِحاً»


جدعلي - اللجنة المنظمة 
اعتمدت اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ الجمري شعار المسابقة لهذا العام في النسخة السابعة تحت عنوان (الجمري... مُربيًا و مُصلِحاً)، حيث تعمل اللجنة المنظمة في اختيارها للشعار للمسابقة في كل نسخة على تسليط الضوء على جانب من جوانب الشيخ الجمري (رحمه الله) العلمية والثقافية والاجتماعية والتربوية، وقد جاء الشعار لهذا العام ليختزل دور الشيخ الجمري في الجانب الاجتماعي والتربوي الإصلاحي للمجتمع والأفراد حيث أن التاريخ الجميل للشيخ الجمري (رحمه الله) كان واضحاً في حفاظه على مصلحة الناس ونصحه وتوحيدهم على كلمة واحدة من أجل مصلحة هذا الوطن الذي طالما حمل همّه وحمل هموم الناس ومساعدتهم.
ومن جانب آخر بدأت اللجنة المنظمة للمسابقة في إطار استعدادتها للمسابقة بمراسلة الفرق للمشاركة في المسابقة، حيث صرح رئيس اللجنة الإعلامية والفنية جعفر محمـد بأنه تم الانتهاء من مراسلة ما يقارب السبعين قرية ومنطقة من مختلف مناطق البحرين عبر آلية منظمة تتلخص في مراسلة الفرق ومخاطبتهم على مراحل متتابعة تتمثل في مخاطبة الفرق وتوجيه رسائل الدعوة كمرحلة أولى ويتعين على الفرق الراغبة في المشاركة إرسال خطاب موافقة مبدئي، وتنتهي بعملية تسجيل المتسابقين إلكترونياً وفق تواريخ محددة تحددها اللجنة المنظمة.
أما على صعيد مجالات الأسئلة فإن اللجنة عملت على تنويع مجالات الأسئلة وإضافة مجالات جديدة تطور من عملية إخراج المسابقة من الجانب العلمي والثقافي من خلال جودة السؤال ومصدره ولتقليل نسبة الخطأ في الأسئلة ولتكون من مصدر معتمد الذكر فإن هناك عملية إشراف وتدقيق على الأسئلة بعد إعدادها من قبل معدين الأسئلة من ذوي الخبرة والاختصاص تقوم بها لجنة الإشراف والتدقيق.
هذا وستعلن اللجنة المنظمة عن موعد قرعة المسابقة قريباً في حال انتهائها من حصر الفرق المشاركة للمسابقة لهذا العام.
العدد 5330 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ

----


إرسال تعليق