السبت، 19 أغسطس، 2017

تجميعات من الهاتف

في التدوين هذا هو تجميع لأشياء صارت في حافظة هاتفي، وأود ان أنقلها لمدونتي، والسبب ان بقاءها يعرضها للضياع، او للحذف لاحقاً حتى افسح المجال لأشياء أخرى. 

صور أعراس حضرتها، وصورٍ لي في هذه الأعراس، وفيديو التقط من آخرين لي، وفيديو من التقاطاتي. 

وفي الفيديو التالي، هو لحسين ابن اخي عندما كان صغيراً، وفي هذا السن كان يسكن في شقة قريبة من غرفتي، وكانت اياماً سعيدة جداً، يأتي إلى غرفتي دائماً ويجالسني، ويلعب على حاسوبي... وكان يحب المكوث في غرفتي لأوقات طويلة... 

هذا ما كتبه والده على الفيديو ووضعه "بقروب الواتس اب" للعائلة : 


تصوير قديم بتاريخ  في 2007 عند زيارتنا لقبر الوالد رحمة الله عليه. حسون كان صغير وعمره 3 سنوات وشاف دجاجة عند القبر هناك لحق وراها وصادها  وكان ايحاول ايحطها على القبر ويبي ايرجعها وايقول هذي دجاجة بابا الشيخ




..

في الصور التالية، حديث آخر : 

لقد تعرضت لفسخ او تمزق في كتفي الأيسر، وصرتُ في وضع آلام صعبة جداً، كان الحل هو مجمع السلمانية الطبي الذي عالج ألمي، وقبله مركز البديع الذي احالني للعلاج الطبيعي بمركز الشيخ جابر الصباح الصحي، وهناك اعجبت بالآلات الرياضية الحديثة، وقمت بالتقاط عدة صور للصالة الرياضية: 








  
..

قرية المعامير التي طالما أردت الدخول اليها، فاصدقائي منها يقولون انها كبيرة الحجم وليس كما اتصوره صغيرة، وهذا ما رأيته عند ذهابي لعقد قران زميلي حسن آل عباس، والتقطت صوراً للماتم من الداخل والخارج، وهو ماتم كبير نسبياً، ومررت في طريقي اليه على عدة مآتم محشورة وسط بيوت، وكان الطقس رطباً حاداً جداً، وانا ارتدي بدلة مع جينز:


  
شيخ حسن آل سعيد، زميل آخر، وهو ذي طموح عالية، وشيخ ذكي ومعطاء، ولك ان تستفيد منه جل الأشياء الجميلة



وهذه صورة لحسن ال عباس المعرس: 





  
وهذه لافتة معلقة بالمعامير، اصورها للذكرى: 



... 

الى حفل زفاف احمد ابن اخي جميل : 





























....



   
هذا فيديو التقطه لي زميل بسناب شاته، وانقله هنا لوجود فكرة ضياع المعلومات بالسناب شات، داعياً فيه الى توثيق اي بعض الفيديوات المفيدة عن ضياعها:







,,
 وهذا فيديو اخر:

لاحاديث الملا جواد بالعادة الاسبوعية بمنزل اختي عفاف.. حيث القصص والمواقف التاريخية الجميلة من لسانه///




تمــــ التدوين
إرسال تعليق